ختام حملة ومن أحياها 3 بـ “123 متبرع” .. ومدير مستشفى القطيف المركزي في السعودية يشيد بالحملة

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

اُختتمت مساء أمس حملة التبرع بالدم والتي نظمتها جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بالتنسيق مع مستشفى القطيف المركزي وبالشراكة مع نادي الخليج الرياضي بسيهات ولمدة 3 أيام تحت عنوان “ومن أحياها 3” بـ 123 متبرع .
مدير مستشفى القطيف المركزي “الدكتور رياض الموسى” ذكر أن الشراكة المجتمعية مع جمعية سيهات ونادي الخليج شراكة عريقة لاتقتصر على حملات الدم، مؤكّداً أن “ومن أحياها 3” المنظمة في نادي الخليج بتنسيق من أبطال الصحة وقطاع القطيف الصحي أحد ركائز الشراكة المجتمعية.
وقال الدكتور الموسى: الإقبال جدا جميل في يومه الثالث فالحس بالرغبة بالتبرع والحس بالمشاركة المجتمعية قوي جدا من أفراد المجتمع ، مضيفاً أن المكان منظم ومرتب ومؤهل لعمل حملات أكثر وبالتنسيق مع رئيس ومجلس إدارة نادي الخليج الذين استقبلونا بكرمهم.
في حين قدّم مدير العلاقات العامة في القطيف المركزي “الأستاذ عبدالرؤوف الجشي” شكره لجمعية سيهات لإستضافة الحملة ولجميع الطاقم القائم عليها وللمتبرعين.
وقال الجشي: “ان مايجعل الحاجة لعمل حملات للتبرع بالدم في القطيف قاطبة هو كون مستشفى القطيف من أكبر وأهم المستشفيات في المنطقة الشرقية في استقبال حالات انقاذ الحياة لذلك نحن بحاجة دائمة لحملات التبرع بالدم وبحاجة الى مبادرة الخيّرين من ابناء المنطقة”.
وذكر المنسق “سامي آل طالب” ان يوم أمس هو اليوم الثالث و هو ختام الحملةحيث تم استقطاب 123 متبرع من بينهم 9 نساء ، وتم رفض البعض لعدة أسباب منها نقص الهيموجلوبين، ارتفاع ضغط الدم، المضاد الحيوي، و تطعيم covid 19 .