غداً.. 3 مواجهات في الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في الإمارات

دبي في 7 يناير / وام / تنطلق مساء يوم غد الجمعة مباريات الأسبوع الثامن لمسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2020-2021، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يحل الذيد ضيفا على دبا، ويستضيف التعاون على ملعبه نادي الحمرية، فيما يلعب مصفوت مع نادي العربي على ملعب ستاد حمدان بن راشد في نادي حتا.

وتستكمل مباريات الأسبوع الثامن مساء بعد غد السبت بإقامة مباراتين ، حيث يستضيف نادي مسافي بملعبه نادي العروبة ، ويلتقي نادي دبا الحصن مع نادي الإمارات على ملعب دبا الحصن.

وتلعب جميع المباريات الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء. وكانت نتائج مباريات الأسبوع السابع قد أسفرت عن فوز العروبة على التعاون / 4 – 0 / ، ومسافي على العربي / 4 – 1 / ، و البطائح على الذيد / 1 – 0 / ، و الحمرية على دبا الحصن / 1 – صفر/ ، ودبا على مصفوت بالنتيجة نفسها.

ويواصل نادي البطائح تصدره لجدول المسابقة برصيد 18 نقطة، ويليه في الترتيب مسافي برصيد 12 نقطة، ثم الإمارات / ثالثا / ، ودبا الحصن /رابعا / ، ودبا / خامسا / ولكل منهم 11 نقطة . والحمرية / سادسا / 9 نقاط ، والعروبة / سابعا / 8 نقاط ، والتعاون / ثامنا / 7 نقاط ، ثم العربي / تاسعا / 6 نقاط ، ومصفوت / عاشرا / 3 نقاط ، والذيد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.