بنك برقان في الكويت يحتفل بنجاح سنة التعلم الافتراضي

كجزء من التطور المستمر في استراتيجية النمو الرقمي، كرَّم بنك برقان ستة وخمسين من مدربيه في جميع أقسامه، على جودة تقديمهم التدريب عن بُعد أو التدريب المدمج للعديد من الموظفين من مختلف الأقسام طوال الفترة من 2019 إلى 2020.

وقام المدربون بتزويد القوى العاملة بأحدث المهارات والمعرفة والكفاءات، كاستجابة للتحديات والتغيرات التي يشهدها العالم.

وقد احتفى قسم الموارد البشرية بالمدربين، وبالمشاركة مع مديريهم المباشرين على التزامهم وتفانيهم، خلال الحفل الذي أقيم بمركز التدريب لبنك برقان الواقع في مبنى بورصة الكويت، مع الالتزام بمعايير الأمن والسلامة التي أقرَّها بنك الكويت المركزي.

بتكيف سريع مع النظام الرقمي، تم تأهيل المدربين على المنصة الافتراضية، لضمان جودة تعليمية مثالية عبر منصات التعلم الإلكتروني والدورات الافتراضية. وتم التدريب بنجاح من خلال المشاركة بخبرات تفاعلية جاذبة لمساعدة الموظفين على التطور في مجال التكنولوجيا الرقمية للبنوك والمعرفة المصرفية الشاملة وفي مجالاتهم الخاصة.

وقالت رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة، هالة الشربيني، في كلمة ألقتها أمام المدربين خلال حفل التكريم: “لقاؤنا اليوم هدفه الاحتفال بأهمية النمو والتعلم والتطوير، وجميع الإنجازات التي تمكنا من تحقيقها كفريق عمل واحد ومتكامل خلال 2020. فترات الشدة والتحدي تعكس بدقة جوهر وقوة وعزم الإنسان والفريق، ونحن استجبنا جميعا بشكل مميز، ما انعكس بوضوح من خلال التعاون والالتزام الذي نحتفل به اليوم”.

وأضافت: “أغتنم هذه الفرصة، لشكر جميع الحضور اليوم على المشاركة في استراتيجيتنا للنمو، وتحمُّل هذه المسؤولية تجاه البنك والموظفين، رغم ضغوط ومتطلبات العمل طوال هذه الفترة. ونخص بالشكر فريق التعلم والتطوير على شغفهم وتفانيهم في تنمية موظفينا، متبعين طرقا ممتعة ومؤثرة خلال هذه المرحلة الصعبة”.

من جهتها، قالت غادة القاضي، مدير أول مركز التعلم والتطوير في “برقان”: “نحتفل اليوم بأهمية التعلم وتطوير، الأمر الذي يُعد مسؤولية أساسية لكل موظف وإداري، إذ إن تطوير الذات أمر أساسي لبناء مستقبل واعد، وتأكيد النجاح يأتي بعملنا جنباً إلى جنب لتعزيز قدراتنا الداخلية ومهارات التطوير الشخصي لدينا”.

وتابعت: “نشكر شركاءنا في التعلم والتطوير من جميع الأقسام في (برقان)، لمشاركتهم معرفتهم وخبراتهم. هدفنا هو الازدهار في عام 2021، من خلال التعاون المستمر، وتعزيز ثقافة التعلم عبر تفعيل نهج الإرشاد والتوجيه الذي يستهدف التعلم أثناء العمل كجزء من استراتيجيتنا للتكيف مع التغيرات المستمرة في توقعات عملائنا وظروف السوق المتقلبة”.

وفي الختام، قام قسم الموارد البشرية في “برقان” بتهنئة المدربين، وتوزيع كأس المدرب الفعال عليهم، لعملهم الدؤوب طوال فترة تقديم البرامج من خلال التدريب عن بُعد أو التدريب المدمج.

جريدة الجريدة