«KIB تكافل» في الكويت تواصل سحوباتها

تأكيداً منها على أهمية التواصل مع عملائها من كل القطاعات، وسعياً منها لتقديم كل ما هو جديد ومتنوع لخدمتهم، تنظم شركة KIB للتأمين التكافلي، بشكل متواصل، مسابقات لعملائها، حيث يتم إجراء سحوبات أسبوعية وشهرية للعملاء، وسيحصل الفائزون على هدايا وجوائز قيمة نقدية وعينية.

وفي هذا السياق، أشار مدير العلاقات العامة في الشركة، عبدالرحمن العطار، إلى أن تنظيم المسابقات يتم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة (تويتر وانستغرام)، والفيسبوك، لافتاً إلى أن الجوائز التي يتم توزيعها تتضمن مفاجآت تحقق رغبات العملاء والمتابعين.

ولفت العطار إلى أن الهدف من المسابقة العمل على ربط العملاء بمواقع الشركة على التواصل، حيث يتم من خلالها تعريفهم بالخدمات والمنتجات التي تقدمها، مبينا أن “KIB تكافل” تستهدف دائماً تقديم كل ما هو جديد ومتميز في قطاع التأمين التكافلي، لزيادة حصتها السوقية بين الشركات العاملة في القطاع.

واستدرك: “تحرص KIB تكافل على ربط العملاء بخدمات الشركة المتنوعة، ورفع درجة الاستفادة من خدماتها المتنوعة التي تقدمها للعملاء، عبر الوصول إليهم من خلال التطبيقات المختلفة والمتنوعة”.

وأوضح العطار أن حسابات الشركة على مواقع التواصل شهدت مؤخراً الكثير من التطوير، لمواءمة احتياجات العملاء، خصوصا أن تداعيات جائحة كورونا، والظروف المرتبطة جعلت التطبيقات الالكترونية ذات أهمية بالغة للشركة لتسويق منتجاتها وخدماتها.

وكشف عن قرب تدشين الشركة تطبيقا جديدا متطورا، فضلا عن تحديث موقعها الإلكتروني، بما يعزز مكانتها وحضورها وتواصلها مع عملائها، مشيرا إلى أن الشركة تسعى دائماً لتعزيز وتطوير خدماتها ومنتجاتها المطروحة من خلال التعرف على رؤية عملائها فيما تقدمه من خدمات متنوعة ومتجددة.

جريدة الجريدة