دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي ختام المرحلة الأولى بذهبية كرة القدم للمجموعة الثانية

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

أسدل الستار على منافسات المرحلة الأولى من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي اقيمت منافساتها على ملاعب ومنشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة.
وشهد اليوم الاخير من هذه المرحلة اقامة المباراة النهائية في كرة القدم بين منتخبي المجموعة الثانية والخامسة حيث حضرت الاثارة والندية خلال شوطي اللقاء وبالتحديد في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع والذي شهد تسجيل هدف من ضربه جزاء للمجموعة الخامسة لم يستمر دقيقة واحدة حتى سجل لاعبو المجموعة الثانية هدف التعادل وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجهازين الفني والإداري بتحقيق المركز الأول وذهب اللعبة.
وعقب نهاية اللقاء قام مدير الدورة العقيد نايف بن الحميدي العتيبي بتكريم حكام اللقاء وافضل اللاعبين (الحارس والهداف وافضل لاعب) ثم توج اصحاب المركز الثالث المجموعة الخامسة بالميداليات البرونزية وكذلك اصحاب المركز الثاني فريق المجموعة الرابعة بالميداليات الفضية واخيرا اصحاب المركز الاول منتخب المجموعة الثانية.
المرحلة الثانية
بعد اقل من اسبوع ستنطلق الاثارة مرة أخرى ولكن في استضافة مجموعة الدفاع الجوي الخامسة بالمنطقة الشرقية ومن خلال خمسة العاب هي (اختراق الضاحية وتنس الطاولة والعاب القوى ورفع الاثقال والكاراتيه) حيث يتوقع مشاركة ابرز نجوم منتخباتنا الوطنية ولاعبي الاندية المميزين.
صراع مبكر على درع القائد
بفارق نقطتين فقط تصدرت المجموعة الخامسة ترتيب نقاط الدورة ٣٨ نقطة مقابل ٣٦ للمجموعة الثانية و٢٢ للمجموعة الاولى . ويتوقع ان يشتد صراع المنافسة الرياضية على حصد اكبر عدد من النقاط في المرحلتين القادمتين . الجدير بالذكر ان المنتخبات الستة المشاركة تتنافس في ١٤ لعبة حيث انتهت منها خمسة العاب وتبقى ٩ العاب قد تغير من مراكز المنافسة وتزيد من قوة البطولة.
شكرا وسائل الإعلام
المقدم أحمد بن ناهض الشمري رئيس اللجنة الاعلامية في الدورة قدم شكره لجميع وسائل الإعلام(المرئية والمقروءة) على تعاونهم الكبير في نقل أحداث الدورة . واضاف : أن الإعلام شريك مهم في نجاح اي عمل.
الجدير بالذكر ان منافسات المرحلة الأولى شهدت تغطية ميدانية لعدة قنوات فضائيه (السعودية الرياضية والاخبارية والقناة الاولى والدوري مع وليد وقناة أقرا واذاعة جدة) بالاضافة الى اكثر من ٣٠ صحيفة ورقية والكترونية.
كما قدم المقدم أحمد الدعوة لجميع وسائل الإعلام بالحضور والمتابعة من ارض الحدث وذلك في المرحلتين الثانية والثالثة والتي ستشهد ايضا الحفل الختامي للدورة.