بنك بيت التمويل الكويتي: خدمة العملاء مستمرة خلال العطلة

يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، خلال العطلة، تقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة من خلال مجموعة متطورة من الوسائل التقنية والرقمية العصرية.

وتتوفر معظم الخدمات المصرفية بعدة وسائل على مدار الساعة، سواء عبر موقعه الإلكتروني kfh.com، أو عبر تطبيق الموبايل KFHOnline، أو عبر فروع KFH Go الإلكترونية المنتشرة في العديد من المناطق والمواقع المهمة، بالإضافة إلى قنوات «بيتك» على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية الأخرى التي تضمن تمتع العملاء بمجموعة من الخدمات والمنتجات الضرورية، وأبرزها جهاز «XTM» التفاعلي ذاتي الخدمة، بالإضافة الى فرع المطار.

وتوفر فروع KFH Go للعملاء منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية الكاملة على مدار الساعة، وبدون وجود أو تدخل أي عنصر بشري، ويوفر الفرع الإلكتروني أكثر من 30 خدمة مما يقدمها الفرع التقليدي.

كما نجح «بيتك» في تطوير إمكانات أجهزة السحب الآلي، وإضافة خدمات جديدة بعضها يقدم لأول مرة على مستوى الكويت، منها السحب النقدي عن طريق الموبايل من دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي، وذلك من خلال الرمز التعريفي QR code، وأيضا السحب باستخدام البطاقة المدنية أو رقم الهاتف النقال، مع إمكانية تحديث معلومات البطاقة المدنية، وخدمات تفعيل بطاقات السحب الالي الجديدة والمجددة، وتغيير الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف الآلي.

ويمكن لعملاء «بيتك» الاستفادة من خدمات فروع KFH Go، وأجهزة «XTM» التفاعلية ذاتية الخدمة وأبرزها خدمتا شراء سبيكة الذهب (10 غرامات) وتسلمها فوراً، وطباعة الشيكات الفورية، الأولى من نوعهما في الكويت، والسحب والإيداع من غير بطاقة، وتحديث البيانات مباشرة وفتح حسابات (التوفير – الودائع الاستثمارية)، بالإضافة إلى تمكين العميل من إجراء حوار مباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة على مدار الساعة.

ويواصل مركز الاتصال تقديم الخدمات على مدار الساعة لتلقي اتصالات العملاء، والاستماع لمطالبهم والتجاوب معها، من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية متطورة، كما تعمل الخدمة الهاتفية الآلية 1803333، بذات الكفاءة والسرعة للتجاوب مع عمليات التحويل بين الحسابات والاستفسار عن العمليات المالية ودفع الفواتير وشراء بطاقات تعبئة الهواتف النقالة وغيرها.

جريدة الجريدة