(مواجهة الفكر الضال) برنامج دعوي نسائي بالحدود الشمالية

الاحساءزهير بن جمعه الغزال

بدأت يوم أمس سلسلة محاضرات البرنامج الدعوي النسائي (مواجهة الفكر الضال)، والذي ينظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية، ويستمر لمدة ثمانية أيام، وتلقى فيه ستة محاضرات.. حيث يشارك فيه عدد من الداعيات عبر البث المباشر عن بعد على برنامج “زووم”.

ففي يوم أمس ألقت الأستاذة عائشة بنت سعيد القحطاني محاضرة بعنوان: (منهج الخوارج وبيان خطره على الأمة) الساعة التاسعة مساء.. في حين تلقي اليوم الأستاذة جيهان بنت محمد السراج محاضرة عن (خطر الطعن في الحكام والعلماء) الساعة التاسعة مساء، كما تلقي يوم غدٍ الأستاذة لمياء بنت سليمان القزلان محاضرة في (التحذير من الجماعات والأحزاب) عند الساعة السابعة مساء.

وفي الثامن عشر منه تلقي الأستاذة تهاني بنت عوض الشمري محاضرة بعنوان: (وجوب السمع والطاعة لولاة الأمر) الساعة السابعة مساء.. بعد ذلك تلقي الأستاذة إيمان بن عبدالعزيز الشلفان محاضرة عن (التمسك بالكتاب والسنة عصمة وأمان) الساعة الرابعة عصراً، فيما تختتم سلسلة المحاضرات الأستاذة منيرة بنت عبدالعزيز آل الشيخ في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، حيث تلقي محاضرة بعنوان: (الأمن الفكري مفهومه وسبل تحقيقه).

ويأتي هذا البرنامج في إطار الأنشطة والبرامج النسائية الدعوية والتوعوية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية في مختلف مناطق الممملكة، لتوعية المرأة المسلمة بأمور دينها ودنياها، وتحصين الوسط النسائي من الأفكار الضالة والمنحرفة، والتحذير من الجماعات والأحزاب الإرهابية.