حواط افتتح مركز خدمة الزبائن لشركة تاتش في حلبا: نتطلع لانماء منطقة عكار المحرومة لتصبح متساوية بباقي المناطق

افتتح وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال طلال حواط مركز خدمة الزبائن الجديد لشركة تاتش، في حلبا، في حضور رئيسة مجلس ادارة الشركة في لبنان حياة يوسف، الرئيسة التنفذية لخدمة المشتركين رولا ابو ضاهر ومدير فرع حلبا رهيف الاسطة.

حواط
وقال الوزير حواط: “نلتقي اليوم على ارض عكار الطيبة، لندشن معا مركزا جديدا لشركة Touch نضعه في خدمة أهلنا في حلبا عكار والمنطقة، ولتسهيل على اهالي المنطقة بتأمين متطلباتهم من شركة تاتش في منطقتهم”.

واضاف: “ليس افتتاح هذا المركز منة ومنحة من الشركة او من الدولة للمواطنين، بل هو أقل الواجب تجاههم، وترجمة طبيعية لمبدأ الإنماء المتوازن وحسب الحاجة والطلب. من هنا، فإننا نرى ان افتتاح هذا المركز اليوم، يشكل لفتة اساسية في إشعار المواطن العكاري بوجود الدولة بمؤسساتها وخدماتها. ولا شك، اننا نتطلع لانماء منطقة عكار المحرومة وتأمين كل ما يلزم للمواطنين فيها قدر الامكان لتصبح عكار متساوية بباقي المناطق من خدمات وبنية تحتية”.

واكد “ان افتتاح هذا المركز يشكل خطوة في استراتيجية طويلة وضعتها الوزارة نصب عينيها، ايمانا منها بأن الحكم استمرارية، وتطوير قطاع الاتصالات أضحى ضرورة ملحة وخصوصا في ايامنا هذه بعيدا من الكلام الرنان والوعود البراقة”.

وختم: “نبارك للأخوة الاعزاء في شركة Touch ولأهلنا في عكار العزيزة افتتاح هذا المركز، الذي نسعى ونأمل ان يحقق الغاية المرجوة منه”.

كما القيت كلمات لكل من يوسف وابو ضاهر. ثم قطع الجميع قالب حلوى بالمناسبة.

الوطنية – عكار