دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي المجموعة الثانية تتصدر القدم وتحلق بكأس السلة

 

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

بدون اي خسارة وبالعلامة الكاملة من النقاط استطاع نجوم منتخب المجموعة الثانية تحقيق لقب وذهبية لعبة كرة السلة وذلك ضمن دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة والمقامة على منشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة . حيث حقق الفريق فوزه الاخير على المجموعة الثالثة. بينما سبقها لقاء المجموعة الخامسة والرابعة الذي انتهى لمصلحة المجموعة الخامسة .
وعقب نهاية اللقاء تم تتويج اصحاب المراكز الثلاثة الاولى بالميداليات الملونة حيث حقق منتخب المجموعة الثالثة المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما جاء منتخب المجموعة الأولى ثانيا بالميداليات الفضية ثم توج ابطال اللعبة منتخب المجموعة الثانية بالميداليات الذهبية وسط افراح اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
*كرة القدم*
اسفرت نتائج هذه الجولة عن فوز منتخب المجموعة الخامسة على السادسة بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدفين بينما واصل منتخب المجموعة الثانية انتصاراته وصدارته للفرق عقب تحقيقه فوزا صعبا ومهما على المجموعة الثانية بهدف وحيد سجل في شوط المباراة الاول .
وبتلك النتيجة ازداد صراع المنافسة على المراكز الثلاثة الاولى مع اقتراب ايامها الاخيرة وسط تقارب كبير في المستويات الفنية ورغبة الجميع على تحقيق النتائج الايجابية .
الجدير بالذكر ان منافسات كرة القدم سوف تستأنف عصر الاحد بلقاء مهم بين المجموعة الثالثة والرابعة .
*كرة اليد*
يترقب متابعو كرة اليد انطلاقة المسابقة بإقامة مباراتين ستجمع بين المجموعة الثالثة مع الخامسة واللقاء الثاني بين المجموعة الأولى والثانية . علما ان منافسات كرة اليد تشهد مشاركة العديد من نجوم اندية اللعبة من مختلف مناطق المملكة بجانب لاعبي المنتخب الذين شاركو في عدة محافل دولية وقارية .
*فنية الرماية*
مع اقتراب منافسات الرماية تقرر ان يعقد الاجتماع الفني مع اداريي المنتخبات والمدربين من اجل شرح لوائح البطولة واعتماد أهلية اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية لكل منتخب .
*احترازات كورونا في الصدارة*
تصدرت الاحترازات الوقائية من جائحة كورونا مشهد منافسات الدورة . حيث لم تسجل جتى الان ولله الحمد اي اصابة ضمن قائمة المشاركين . وحرص مدير الدورة العقيد نايف بن الحميدي العتيبي خلال الاجتماعات الفنية للالعاب على التركيز بشكل دقيق على مدراء منتخبات المجموعات المشاركة بوجوب التقيد بتلك الاحترازات وفق مع اقرته وزارتي الصحة والرياضة . بجانب الالتزام باللوحات الإرشادية المنتشرة في جميع ارجاء المدينة الرياضية . والحرص على ارتداء الكمامات في جميع الاوقات التي يكون فيها الرياضي خارج مضمار المنافسة .