مؤسسة المواسم الأولى تعزز  أسر جمعية الفضول المنتجة بالاحساء

 

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

في إطار التعاون بين جمعية الفضول الخيرية ومؤسسة المواسم الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات بهدف تعزيز مشاركة الاسر المنتجة التي تتبناها الجمعية في معرض التسوق العائلي والذي سوف يقام بمشيئة الله يوم الاحد 1442/05/12ه مقابل الراشد مول بالاحساء وذلك لتحقيق العمل التكاملي والتنموي مع الجهات المختلفة.
هذا ونوه عضو مجلس الإدارة ومقرر العلاقات العامة الأستاذ احمد بن خليفة الوطيان  على الدعم المتواصل من مؤسسة المواسم الأولى والتي تهدف الى مد آفاق التعاون على مبدأ الشراكة المجتمعية والتي أصبح لها الدور الكبير في قيادة ورعاية الحراك التنموي والأنشطة والفعاليات المجتمعية وتمكين الأسر المنتجة من خلال إيجاد حلول وفرص تساعد هذه الأسر للتحول إلى أسر منتجة وإيجاد منافذ تسويقية لهم.
وأشار المدير العام لمؤسسة المواسم الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات الأستاذ رشود بن عبدالله القباني السهلي نستهدف من هذه التعاون تنفيذ رغبة المؤسسة في تعزيز المساهمة لتحفيز القطاع غير الربحي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالمشاركة والتعاون المجتمعي لتنمية المجتمع والعمل على بناء قدرات الأسر المنتجة.
وأكدت مقررة اللجنة النسائية الاستاذة نوال بنت عيسى المطر على  مبدأ التعاون بهدف تحقيق أهداف خطة الجمعية الاستراتيجية عبر برامج خلاقة كهذه مشددة على أن هذا التعاون يعد مثالاً حياً لإبراز الدور الذي تقوم به الجمعية وشكرت لمؤسسة المواسم الأولى على مبادرتهم الرائعة والمساهمة في مساعدة الأسر المنتجة.
ومن جهة أخرى أشار رئيس مجلس الإدارة المهندس احمد بن حسين البريه أن التعاون يأتي في إطار التأكيد على المبادرات الإنسانية الخيرية التي تسعى الجمعية لتكريسها والعمل عليها لتقديم الدعم الكمل للاسر المنتجة المنطوية تحت مضلة الجمعية.