دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي المجموعة الثانية تلامس ذهبية السلة

 

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال 

اختتم عصر غدٍ السبت منافسات كرة السلة في دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة والمقامة على منشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة وذلك ضمن المرحلة الأولى من هذه الدورة التي تستضيفها مجموعة الدفاع الجوي الثانية. 

وتختتم المواجهات بمباراة المجموعة الخامسة والرابعة بينما ستكون المواجهة الاهم بين المجموعة الثالثة والمجموعة الثانية المرشحة بقوة لتحقيق اللقب عطفا على ما قدمته من اداء قوي ووجود لاعبي الخبرة بين صفوفها.

وسيكون التتويج بعد المواجهات لأصحاب المراكز الثلاثة الاولى في كرة السلة.

*كرة القدم*

اشتد الصراع على صدارة الترتيب بين عدة فرق حيث كان تقارب المستويات دور بارز في تلك المنافسة بجانب ظهور العديد من المواهب وبقيادة فنية تدريبية من منسوبي قوات الدفاع الجوي.  وستقام اليوم مباراتين ستجمع الاولى منتخبي المجموعة الخامسة مع السادسة بينما سيواجه منتخب المجموعة الأولى مستضيف الدورة المجموعة الثانية .

*فنية اليد*

مع اقتراب منافسات كرة اليد فقد تقرر ان يعقد الاجتماع الفني مع اداريي المنتخبات والمدربين من اجل شرح لوائح البطولة واعتماد أهلية اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية لكل منتخب .

*مركز اعلامي متكامل*

حرصت قيادة قوات الدفاع الجوي على إظهار الدورة ونشر فعالياتها بشكل واسع وباحترافية اعلامية وفق مسار مثيلاتها من الفعاليات الرياضية الدولية . فقد التوجيه بإنشاء مركز اعلامي متكامل بكافة وسائل النقل الحديثة والتي اشتملت على مكاتب اعلامية مستقلة لكل مجموعة من المجموعات المشاركة بالاضافة الى مكاتب اخرى خاصة بالاعلاميين من خارج البطولة . وتم تزويد المركز بأجهزة الحاسب الآلي المدعومة بالانترت بجانب أجهزة الطباعة  والتصوير . واستوديو اللقاءات التلفزيونية .

وتعمل اللجنة الاعلامية في الدورة الى تغطيه فعالياتها من خلال الرسالة اليومية الورقية والمرئية وكذلك التواصل مع وسائل الإعلام الاخرى من صحف ومجلات ومواقع إلكترونية وقنوات اذاعية وتلفزيونية . الجدير بالذكر ان جميع الكادر الاعلامي الذي يغطي فعاليات الدورة ( مصورين ومونتاج واخراج وتحرير ) هم من منسوبي قوات الدفاع الجوي بشكل عام وقسم مساعدات التدريب بمعهد قوات الدفاع الجوي بشكل خاص .