شركة نور للاستثمار المالي تكرِّم خريجات «الهندسة والبترول» بجامعة الكويت

كرَّمت شركة نور للاستثمار المالي (نور) مجموعة من طالبات كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، بعد تخرجهن في الجامعة، وإتمامهن مشروع التخرج بنجاح.

ويأتي هذا التكريم في إطار برنامج «نور» للمسؤولية الاجتماعية في مجال دعم ورعاية طلبة العلم، وتشجيعهم بشكل دائم لاستمرار تفوقهم لخدمة الكويت، وحثهم على مواصلة التفاني والعمل الجاد في حياتهم المستقبلية.

وقال رئيس مجلس إدارة «نور»، د. فهد الخالد، إن هذا التكريم جاء في ضوء قناعة الشركة بفكرة مشروع تخرج الطالبات، الذي يهدف إلى فكرة مستحدثة لإعادة تدوير المخلفات، والاستفادة منها، والمحافظة على البيئة.

وأكد الخالد أن الشركة تحرص دائما على القيام بالمبادرات المجتمعية الهادفة، خصوصا في مجال طلبة العلم، من منطلق إيمان الشركة بأهمية دعم هذه الشريـحة في الكويت، ما ينعكس أثره بشكل واضح على التنمية الاجتماعية والتنمية المستدامة بمفهومها الواسع، والتي تلعب دورا أساسيا في التقدم والتطور الاقتصادي بالمجتمعات، وأن الشركة تحمل على عاتقها المسؤولية الاجتماعية، التي تعتبرها من واجباتها.

وأضاف أن الشركة تحاول أن تقوم بدورها الاجتماعي الذي يجمع بين كونها مؤسسة مالية تهدف إلى الربح، ولديها مسؤولية تجاه المجتمع، كما تسعى «نور» إلى دعم كل ما من شأنه خدمة المجتمع من خلال التواصل المستمر مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، وكذلك بعض مؤسسات القطاع الخاص بهدف تحقيق أهداف المجتمع نفسه.

بدوره، أوضح رئيس قسم المطابقة والالتزام في الشركة عماد الحسين، أن الشركة وضعت محاور أساسية عدة في سبيل أداء دورها الاجتماعي، منها: التعليم والصحة والشباب، كما جاء الشباب على رأس اهتمامات برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة، من خلال عدد البرامج التي نفذتها، والتي ستنفذها لاحقا، إضافة إلى دعم الأعمال والأنشطة والخدمات التي تقدمها الهيئات والمؤسسات الرسمية ضمن جهود الشركة لمساندة توجيهات الدولة لتحقيق التنمية الشاملة. وخلال ملتقى التكريم قدمت الشركة شهادة تقدير للطالبات وهدايا أخرى رمزية.

جريدة الجريدة