hsbc-الكويت-أفضل-بنك-لإدارة-النقد

فاز بنك «HSBC الكويت» بالجائزة الأولى كأفضل بنك لإدارة النقد، من قبل العملاء من الشركات والمؤسسات، للعام الحادي عشر على التوالي، خلال استطلاع مجلة «يوروموني» السنوي لإدارة النقد.

وقال الرئيس التنفيذي في «HSBC» في الكويت، روجر وينفيلد، إنّ الفوز بعدد من الجوائز يعكس بشكل واضح مدى ثقة العملاء في خدمات إدارة السيولة والنقد المتوافرة لدى البنك، ودوره الأوسع كشريك مصرفي موثوق.

وأضاف أنّ الفوز يشكل دليلاً واضحاً على قيمة وأهمية الاستثمارات التي قام بها «HSBC» في مجال تطوير القنوات والمنصات الرقمية، ما يضمن استمرار منصة خدمات إدارة النقد المتوافرة لديها، كمنصة رائدة في السوق على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وصوّت العملاء من الشركات والمؤسسات لاختيار «HSBC» مرة أخرى للفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد في الشرق الأوسط.

وقالت رئيسة خدمات إدارة السيولة العالمية والنقد لدى «HSBC» للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، نور أدهمي، إن الإنجاز يتميّز بأهمية خاصة لأنه لم يقتصر على اختيار عملاء «HSBC» في هذه السوق كأفضل بنك لإدارة النقد في منطقة الشرق الأوسط فقط، بل لحصوله على المركز الأول في كل فئة من فئات الخدمات الخمس الشخصية والخدمات وتوفير القنوات والمنصات التقنية المتطوّرة والتسهيلات المالية وإدارات الأعمال والأقسام الوظيفية)، فضلاً عن الحصول على جائزة أفضل خدمة شاملة في المنطقة.