المالكي والغامدي: الاتفاق عازم على التعويض بنقاط الفيصلي

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة الفيصلي برغبة الفوز للتقدم في سلم ترتيب الدوري، وتعويض الخروج من مسابقة الكأس والتي جاءت بركلات الحظ.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب لاعب الوسط حامد الغامدي مساء اليوم الأحد في قاعة المؤتمرات بالنادي؛ للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة نظيره الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ9 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وقال المالكي:” نعتذر للجمهور الاتفاقي للخروج من مسابقة الكأس والذي حاولنا خلاله تقديم كل شيء، ولكن لم يحالف فريقنا الحظ سواء في الوقت الأصلي والإضافي أو حتى ركلات الترجيح “.
وأضاف:” نلتقي مع الفيصلي مرة أخرى ولكن في مسابقة الدوري، وبالتالي فهو لقاء هام أمام منافس قوي، وسنسعى خلال المواجهة في مواصلة الأفضلية والعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث “.

في حين شدد لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي على جاهزية فريقه لمواجهة الفيصلي والتي سيقاتل فريقه من أجل الظفر بالنقاط الثلاث. وقال:” طوينا صفحة الكأس وتركيزنا منصب حالياً في الدوري، ونسعى أن نحافظ على الحالة الفنية الإيجابية وترجمتها باقتناص الفوز من خارج الديار”.