صحة حفر الباطن تنظم حفل “أداء الصحة” لتكريم المنشآت الصحية

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بحفر الباطن اليوم حفل برنامج (أداء الصحة) لهذا العام 2020م لتكريم الأفراد والمنشآت الصحية ،وبحضور مدير الشؤون الصحية الأستاذ ناصر بن راشد الصافي ،وشهد الاحتفال تكريم المتميزين من مستشفى الملك خالد العام ، ومستشفى حفر الباطن المركزي ، ومستشفى الرعاية المديدة ، والصحة العامة ، ومستشفى الولادة والأطفال ومستشفى الصحة النفسية ، نظيرا جهودهم للارتقاء بمستوى الأداء وتطبيق مشاريع تحسينية ضمن نطاق البرنامج، وتحسين مؤشرات أداء العمل.
وفي ختام الحفل قدم مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن الأستاذ ناصر الصافي الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على إطلاق جائزة أداء الصحة وبمتابعة من مساعد وزير الصحة الدكتور محمد العبد العالي والتي تأتي لتثمين الجهود على مستوى الإفراد والمنشآت نحو تطبيق أفضل الممارسات واستغلال فرص التحسين.
وأشار الصافي إلى أن توفر فرص النجاح من خلال بيئة العمل في المنشآت الصحية التي تم تطويرها ولازال التطوير مستمر، إضافة إلى القوى العاملة والدعم والإمكانيات المتاحة من مقام وزارة الصحة والتي لا تحتاج الا لعمل دؤوب لرفع مستوى الانتاجية والكفاءة التشغيلية. داعياً كافة منسوبي صحة حفر الباطن للمشاركة في مبادرات ومشاريع تحسين في النسخ القادمة لتنعكس إيجاباً على الخدمة الصحية المقدمة.