مستشفى المسارحة يحصد الدرجة الكاملة لأفضل مدربين لبرنامج البيكسل Bicsl بالمملكة إدارة التواصل – التجمع الصحي الجنوبي بصحة جازان

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

هنأت صحة جازان ممثلةً بإدارة الموارد البشرية، منسوبي مستشفى أحد المسارحة العام، بالتجمع الصحي الجنوبي نظير تحقيقهم الدرجة الكاملة على مستوى المملكة لأفضل مدربين لبرنامج البيكسل Bicsl.

الجدير بالذكر ان هذا الانجاز تحقق بعد زيارات افتراضية قام بها فريق برنامج رخصة المهارات الاساسية لمكافحة العدوى بكسل – BICSL بالادارة العامة لمكافحةعدوى المنشآت الصحية لتقييم مدربي بيكسل في عدد من المنشآت الصحية على مستوى المملكة بواقع عدد( 2) مستشفى بكل منطقة ومحافظة بإجمالي 40 مستشفى.

وتهدف هذه الزيارات للوقوف على جودة تدريب رخصة المهارات الأساسية لمكافحة العدوى بالمنشآت خلال الفترة من 1نوفمبر 2020 م الى 25نوفمبر 2020م بواقع أربع زيارات في اليوم الواحد لكل اسبوع من الاحد الى الأربعاء ولمدة اربعة أسابيع.

ويأتي تدريب العاملين في المجال الصحي على برنامج البيكسل Bicsl إلزامياً للحد من مخاطر انتقال العدوى بالمنشآت الصحية، وتحقيق بيئة عمل آمنة حرصاً على سلامة المرضى والعاملين الصحيين والزائرين.