‎أكثر من 500 شركة بدبي تستفيد من برنامج الشراكة بين اقتصادية دبي و”زوهو”

دبير / وام / استفادت أكثر من 500 شركة بدبي من برنامج الشراكة بين اقتصادية دبي وشركة زوهو، حيث يمكن للشركات استخدام منصة تطبيقات “زوهو ون” التي تضم أكثر من 45 تطبيقاً يربط الخدمات الوظيفية المتنوعة في الشركات بسلاسة ومجاناً للسنة الأولى.

وكانت اقتصادية دبي وزوهو قد وقعتا مذكرة تفاهم في أكتوبر 2020 لجعل التكنولوجيا متاحة لجميع الشركات العاملة في إمارة دبي ومساعدتهم في رحلتهم للتحول الرقمي. وبموجب الشراكة، يُمًكن للشركات لدى استخدام “زوهو ون” من إدارة المبيعات، والتسويق، والإنتاجية، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الشؤون المالية، ووظائف أخرى من خلال منصة واحدة.

ولفت عمر المهيري، مدير إدارة التطوير والمتابعة بقطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي إلى أهمية تبني الشركات في دبي التكنولوجيا التي تقدمها شركة زوهو لرقمنة عملياتها التجارية والمؤسسية، ويعتبر ذلك خطوة إيجابية نحو خلق اقتصاد معرفي تنافسي في إمارة دبي.

ومن جانبه، قال حيدر نظام، رئيس زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ان زوهو تسعى إلى تحقيق التمكين الإقليمي والازدهار الشامل والنمو مع المجتمع، من خلال تمكين الشركات المحلية من تحقيق النجاح التجاري والريادة في التكاليف والتوسع العالمي مع تعزيز الوصول إلى التقنيات السحابية.. منوها ان التحالف مع اقتصادية دبي جاء تحقيقاً لهذا الهدف المشترك.

وتشارك زوهو حالياً في فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، الجناح H7-B22.

وكانت “زوهو” في مارس 2020، قد نقلت مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى مكتب أوسع في مدينة دبي للإنترنت، حيث يوجد قاعات لاستضافة ورش عمل ولقاءات مع العملاء والشركاء، فضلاً عن استيعابه فريق عمل أكبر للمبيعات وخدمات الدعم.