استفاد منها 200 منسوب وسط تطبيق للبروتوكولات الصحية وزارة الشؤون الإسلامية تنفذ حملة التطعيم الثانية ضد الانفلونزا الموسمية

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم، حملة التطعيم الثانية ضد الإنفلونزا الموسمية لمنسوبي الوزارة، وذلك في مقر الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة بالإدارة التنفيذية للتميز في صحة المجتمع، حيث قدمت الحملة الخدمة لــ 200 من منسوبي الوزارة، وتمت وفق البروتوكولات الصحية.

وأوضح رئيس الفريق بالتجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى ماجد بن عبدالله المشوح أن الحملة تستهدف الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين للوقاية من مضاعفات الإنفلونزا الموسمية، كما تأتي لتعزيز الوعي الصحي والحث على اتباع السلوكيات السليمة.

ونوه “المشوح ” بالتعاون الكبير الذي من قبل الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي في تسهيل مهمة الفريق الصحي لتنفيذ الحملة بما يحقق رسالتها وأهدافها العامة، كما شكر زملائه المشاركين بالحملة على تفانيهم في تقديم الخدمات الصحية والاضطلاع بالمسئولية تجاه المجتمع.

الجدير أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وبتوجيهات معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ تواصل تنفيذ الحملة في مختلف فروع الوزارة بمناطق المملكة، في إطار التعاون القائم مع وزارة الصحة لتعزيز الوعي الصحي والحث على السلوكيات السليمة للتعامل مع الأوبئة الموسمية.