Ooredoo و«جايت» تعززان تجربة العملاء مستخدمي Apple

أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، شراكتها مع «جايت»، خبراء Apple في الكويت، بهدف توسيع محفظة Ooredoo، لتشمل MacBook وiMac وملحقاتهما في نقاط البيع الإلكترونية، لمنح العملاء فرصة الاستمتاع باستخدام منتجات Apple مع خدمات إنترنت الـ 5G.

تعتبر «جايت» الوجهة الأولى لعشاق العلامة التجارية Apple، والذين يرغبون في معرفة المزيد عن أحدث منتجاتها وأخذ الاستشارة السليمة والدعم، من خلال خبرائها المدربين، ما سيرتقي بتجربة العملاء إلى المستوى التالي. كما توفر «جايت» لعملائها الفرصة لتعلم وتجربة منتجات وحلول Apple.

وتعد الاتفاقية بين Ooredoo الكويت و»جايت» العملاء بتجربة Apple استثنائية وحلول ومنتجات لا تضاهى تتوافر في مكان واحد وتجربة 5G معززة. إلا أن المنتجات التي سيتم أخذها من «جايت» ستقتصر على أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر مع ملحقاتها فقط، مثل: iMac وMacBook Air وMacBook Pro وأكثر.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال رئيس قطاع التسويق لدى Ooredoo الكويت، تابان تريباثي: «من خلال التركيز على التقنيات والخدمات التي تصب في مصلحة العملاء، فإننا نستعد من خلال شراكتنا مع (جايت) لنوفر لعملائنا من عشاق منتجات Apple الفرصة للاستمتاع بتجربة فريدة متوجة بأحدث المنتجات والحلول والدعم والاستشارة المقدمة من خبراء (جايت) المحليين».

جريدة الجريدة