بنك الخليج يعلن فائزي سحب الدانة الأسبوعي

أجرى بنك الخليج أمس الأول سحب الدانة الأسبوعي، للفترة من 22 إلى 26 نوفمبر الماضي، وأعلن أسماء الفائزين الخمسة الذين حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم:

● عبدالله عادل ميرزا عبدالله

● محمد أحمد إدريس صقر

● حسن محمد ظافر العجمي

● فاضل عباس عبدالله الأمير

● خديجة علي محمد الشواف

وأعلن بنك الخليج أن الدانة كبرت، وأن الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1500000 دينار، وسيعقد السحب في 14 يناير 2021.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، ومنها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية وربع السنوية والسنوية.

علاوة على ذلك، حساب الدانة هو الحساب الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم لبنك الخليج، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2019 إلى عام 2020، ويتكرر ذلك عام 2021 مع الأعوام التالية.

جريدة الجريدة