بنك دبي التجاري يحصد جائزتي أفضل “بنك تجاري وتحول رقمي”

دبي في 30 نوفمبر/ وام / حصد بنك دبي التجاري جائزتي “أفضل بنك تجاري” و”أفضل تحول رقمي” ضمن جوائز MEA Finance لعام 2020 .

تسلم جائزتان الدكتور بيرند فان ليندرالرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري إلى جانب عبدالرحيم النمر المدير العام للخدمات المصرفية للشركات وأميت مالهوترا المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد وستيفان كيمل الرئيس التنفيذي للعمليات وحسن الرضا المدير العام للخدمات المصرفية الدولية والمعاملات المصرفية وذلك خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي للبنك في دبي.

وتسعى جوائز MEA Finance إلى تكريم المؤسسات المصرفية والمالية من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تتميز بإنشاء أنظمة مالية قوية من خلال الابتكار والتحول الرقمي بالإضافة إلى تعزيز القطاع الرقمي بشكل عام.

وأعرب الدكتور بيرند فان ليندر الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري عن الفخر بالحصول على هذا التقدير من قبل MEA Finance عن “أفضل بنك تجاري في الإمارات العربية المتحدة” و “أفضل تحول رقمي في الإمارات العربية المتحدة”.

من جانبه قال عبد الرحيم النمر المدير العام للخدمات المصرفية للشركات في بنك دبي التجاري ” نحن سعداء بفوزنا بهذه الجائزة من MEA Finance والتي تعد دليلاً على الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لدعم الأعمال التجارية في جميع أنحاء الإمارات وقد تم تعزيز روح الشراكة هذه مع عملائنا بشكل أكبر، خاصة خلال جائحة كورونا هذا العام حيث اننا قمنا بمساعدة الشركات على التغلب على التحديات التي فرضتها الجائحة من خلال سلسلة من المبادرات”.

من جانبه قال أميت مالهوترا المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ” تماشيا مع هدفنا في أن نصبح بنكاً رقمياً بالكامل يعمل البنك باستمرار على تحسين عروضه الرقمية بناءً على إستراتيجيته المرتكزة على العملاء وبما يتماشى مع ثقافته المرتكزة على الابتكار ونحن إذ نواصل رحلتنا نحو التميز فإن مثل هذه الجوائز ستحفزنا على مواصلة تعزيز خدماتنا لعملائنا وتزويدهم بحلول أكثر ابتكارا”.