عارضون يشيدون بمعرض “جواهر الإمارات”

يشهد معرض “جواهر الإمارات” الذي تتواصل فعالياته في مركز إكسبو الشارقة حتى يوم السبت المقبل إقبالا لافتا من الزوار في اليومين الأول والثاني لانطلاقه في حدث يؤكد السمعة العالمية التي تحظى بها دولة الإمارات وإمارة الشارقة كوجهة رئيسة لصناعة المعدن الأصفر وتجارة الألماس والأحجار الكريمة ومختلف المجوهرات النفيسة.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيدي لمركز إكسبو الشارقة أن المعرض عكس منذ اليومين الأول والثاني قدرته على تحقيق الهدف الذي أقيم من أجله المتمثل في تحفيز تجارة الذهب والمجوهرات وتعزيز حركة المبيعات على المستوى المحلي من خلال حجم الإقبال الجماهيري غير المتوقع.

و أكد عارضون أهمية الحدث كمنصة جاءت في التوقيت المناسب لهم لتسويق أحدث ابتكارات مؤسساتهم ومشغولاتها من الذهب والمجوهرات خاصة بعد فترة الركود التي شهدها سوق الذهب جراء تداعيات جائحة كوفيد-19 .. مشيدين بتميز المعرض الذي يقام بدعم مباشر من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وأثره الإيجابي على نمو أعمالهم وتعزيز حضورهم في الأسواق .

وأكد سالم الشعيبي صاحب “مجوهرات الشعيبي” الإماراتية أهمية هذه المعارض المتخصصة في بناء الشراكات مع التجار والفاعلين في هذه الصناعة فيما توجه فيشانك كوتاري مدير المبيعات في شركة فاين للمجوهرات والألماس بالشكر لمركز إكسبو الشارقة على تنظيم هذا الحدث الذي يعد فرصة مهمة لكافة العارضين للاللتقاء مع محبي اقتناء المجوهرات عالية الفخامة وذات اللمسات الفنية والإبداعية .. مشيدا بالمبادرات الترويجية التي أطلقها المعرض من خلال إتاحة الفرص للجمهور للفوز بجوائز قيمة من ذهب ومجوهرات بالإضافة إلى تخصيص شركات صرافة وورش لتلميع الذهب.

و اكد مالك مجوهرات نيجام أن توقيت المعرض مناسب جدا لشركات القطاع لأنه يعقد قبل فترة قصيرة من بدء الإجازات .. مشيدا بالمستوى العالي للخدمات والتسهيلات التي يوفرها المركز.