شرطة أبوظبي توعي زوار حديقة ألعاب هيلي بالإجراءات الاحترازية لكورونا

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

نفذت الشرطة السياحية بقطاع الامن الجنائي بشرطة ابوظبي مبادرة تثقيفية بحديقة الألعاب هيلي في العين للتوعية بمخاطر جائحة فيروس كورونا ( كوفيد19) تحت شعار ( #تنزه بأمان ) وبالتعاون مع #بلديةالعين .

وأوضحت أن المبادرة تأتي بهدف رفع مستوى الوعي لدى كافة شرائح المجتمع بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحتزارية لتفادى الإصابة بالعدوى أو التسبب بنقلها وتشديد الضوابط والشروط لمرتادي الحدائق والمتنزهات بمنطقة العين وجرى تنفيذها بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي متمثلة بقسمها في العين.

وقدم عدد من الضباط من الشرطة السياحية وقسم الخدمات الطبية يرافقهم محمد خليفة النعيمي مدير حديقة الألعاب هيلي شرحا للزوار حول أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادي جائحة كورونا وإتباع إجراءات السلامة مثل التباعد الاجتماعي والالتزام بالكمامة والفحص الدوري.

وأعرب زوار الحديقة عن تقديرهم لجهود شرطة أبوظبي في الحفاظ على سلامة الجمهور وقامت الشرطة السياحية بتوعية الزوار كذلك عن طريقة مكبرات الصوت في الحديقة ووضع لافتات تتضمن الإجراءات الوقائية والاحتزارية بعدد من لغات واستخدام الرسوم التعبيرية لسهولة فهمها.