معرض العقارات الدولي يشهد إقبالا كبيرا

دبي في 18 نوفمبر / وام / يواصل معرض العقارات الدولي الذي تنظمه دائرة الأراضي والأملاك في دبي بالشراكة مع “استثمر في عقارات دبي” – إحدى المبادرات المبتكرة لاستقطاب المستثمرين من حول العالم – تسجيل اقبال كبير منذ انطلاقته.

ونجح الحدث الرائد – الذي ينظم بالتعاون مع المنصة الافتراضية للفعاليات ” EVENTS10X ” – في جذب جمهور عالمي هائل والجمع بين جميع المشاركين المحليين والدوليين ضمن منصة واحدة بهدف دعم السوق العقاري وبناء شبكة علاقات وإقامة شراكات وتعزيز المعرفة حيث يتوقع له أن يحدث نقلة نوعية في القطاع العقاري.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي إن الدائرة عملت بإستمرار على تقديم البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تحفيز التنمية وزيادة جاذبية واستدامة سوق العقارات مشيرا إلى أن نجاح هذا الحدث الافتراضي يعكس أيضا نجاح القطاع العقاري في دبي.

وأضاف ” كانت إنجازات معرض العقارات الدولي واستثمر في عقارات دبي خلال الأيام القليلة الماضية كبيرة من جميع الجوانب حيث أثر هذا الحدث بشكل إيجابي على العديد من العقاريين النشطين وقادنا نحو خطوة كبيرة لتحقيق النمو الاقتصادي”.

وأشار إلى أن هذا الحدث الذي تتواصل فعالياته على مدى 10 أيام يخطو خطوات واسعة في المجتمع العقاري العالمي ويكون له تأثير كبير على جميع المشاركين.

وحققت المشاركة النشطة لكبار المسؤولين في “أراضي دبي” خلال فعاليات الحدث المزيد من الاهتمام والتفاعل من المشاركين في أكبر حدث افتراضي في صناعة العقارات على الإطلاق.

وتشارك ماجدة علي راشد المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والأملاك كمتحدثة في جلسة “استثمر في دبي..

الطريق إلى المستقبل” لتسليط الضوء على آفاق الاستثمار العقاري في إمارة دبي، واستكشاف الاستراتيجيات الفعالة لمواجهة التحديات المستقبلية.

وقالت ماجدة راشد ” رغم التحديات الحالية، إلا أن ذلك لم يقف عائقا أمام دبي التي اتخذت العديد من الإجراءات وسعت إلى تطوير استراتيجيات لتعزيز القدرة التنافسية العقارية وزيادة جذب الاستثمارات والحفاظ على مكانة دبي كمركز استثمار عالمي.. إن هذه فرصة لنا للإستفادة من هذه المنصة الافتراضية لتعزيز نجاحات دبي و فرصة للمشاركين للإستفادة من الفرص التي تنتظرهم وهم في منازلهم..ونتطلع إلى رؤية الجميع في هذا الحدث الرائد”.

ويشارك الحدث سعادة المهندس مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري ومجموعة من كبار المدراء التنفيذيين في الدائرة كضيوف ضمن البرنامج الحواري المنتظر حول أحدث الاتجاهات والفرص في القطاع العقاري بدبي.

إضافة إلى ذلك شاركت هند المري المديرة التنفيذية لـمعهد دبي العقاري بجلسة تدريبية تثقيفية بعنوان “معهد دبي العقاري وأهمية التعليم” بهدف تعريف الجمهور العالمي برؤية ورسالة المعهد والدورات المتاحة والبرامج والأنشطة التي ستساعد المشاركين خلال فترة الجائحة الحالية وفي المستقبل.. كما سلطت الجلسة الضوء على جهود المعهد – خاصة خلال فترة الوباء – في تعزيز المعرفة والثقافة العقارية في مختلف المجالات ولمختلف أصحاب المصالح.

وشهد الحدث العقاري الافتراضي مشاركة نخبة من الخبراء والمختصين والشخصيات الإعلامية بمن فيهم مروان الحل مدير الأخبار الاقتصادية والبرامج بقناة دبي ضمن فعالية ” التق وسائل الإعلام” حيث ناقش دور الإعلام في دعم القطاع العقاري، وطرح وجهة نظره حول القدرة التنافسية لدبي وحظيت فعالية “لقاء مع المؤثرين” الذي يضم مشاركة مجموعة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي باهتمام كبير من الجمهور العالمي.

وقال داوود الشيزاوي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي و”استثمر في عقارات دبي ” إن هذا الحدث يعد الحل الأمثل لتلبية احتياجات الجميع للبقاء آمنين دون تفويت الفرص حيث أدركنا من خلال التحديات الحالية إمكاناتنا الحقيقية من خلال خلق مرونة أكبر لصناعة العقارات.