القيسي: «الثريا» من «برقان».. أفضل حساب راتب في الكويت

قال رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في بنك برقان ناصر القيسي إن البنك قام مؤخرا بطرح منتجين يوفران للعملاء مزايا قيمة وحصرية، وهما حساب الثريا للراتب وبطاقة الخطوط الجوية القطرية مسبقة الدفع، مشيرا إلى أن حساب الثريا يعتبر الآن حساب الراتب الأقوى في الكويت.

ويضيف القيسي أن حساب الثريا يخول لعملائه الدخول في سحب شهري بقيمة 10 آلاف دينار، ويقوم بتخييرهم بين هدية نقدية بقيمة 250 دينارا، أو قرض حسن يصل إلى 12 ألف دينار، وذلك بالإضافة إلى عروض ومكافآت أخرى على مدار العام. وحول مزايا بطاقة الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع بنك برقان، يقول إنه بإمكان العميل الحصول على 3 أميال مقابل كل دينار يتم إنفاقه محليا، و5 أميال مقابل كل دينار يتم إنفاقه خارج الكويت، كما يمكن للعملاء استبدال الأميال بمجموعة من المكافآت، مثل الرحلات المجانية، أو الانتقال إلى درجة سفر أعلى، أو مقابل الأمتعة الزائدة على متن الخطوط الجوية القطرية، أو أي من شركات الطيران التي يضمها تحالف «Oneworld» العالمي.

ويشير القيسي إلى أن بنك برقان لديه تعاون موسع مع الخطوط الجوية القطرية، يتمثل في بطاقتي «تيتانيوم» و«وورلد»، حيث تم تتويج نجاح هاتين البطاقتين بإطلاق النسخة مسبقة الدفع والتي تسمح حتى لغير عملاء بنك برقان بأن يقوموا بطلبها.. وفيما يلي التفاصيل:

هناك منافسة قوية بين البنوك الكويتية لطـــرح خدمــات ومزايا للعملاء، ما يميز حساب الثريا عن غيره من الحسابات؟

٭ قد لا أبالغ إن قلت إن حساب الثريا للراتب والذي يعرفه عملاؤنا من سنين طويلة، ويعلمون أنه دائما ما يوفر لهم العديد من المفاجآت، يعتبر الآن حساب الراتب الأفضل في الكويت، فهو بالإضافة إلى تخويل عملائه بالدخول في سحب شهري بقيمة 10 آلاف دينار، يقوم بتخييرهم بين هدية نقدية بقيمة 250 دينارا، أو قرض حسن يصل إلى 12 ألف دينار، وذلك بالإضافة إلى عروضنا ومكافآتنا على مدار العام.

يعتبر «برقان» واحدا من أفضل مزودي الخدمات في المنطقة، فكيف يحافظ البنك على هذا المستوى لإرضاء عملائه؟

٭ إن شعار بنك برقان هو «أنت دافعنا» وهو ليس شعارا وحسب، وإنما توجه نؤمن به ونطبقه بشكل يومي في تعاملاتنا، وعميلنا هو دافعنا للإنجاز والابتكار، وكل ما نقوم به في البنك دافعه إرضاء العميل، فهي معادلة سهلة مفادها: «اجعل عميلك محور اهتمامك سواء عند تطويرك لمنتج أو خدمة مميزة، أو حتى في معاملاتك اليومية، وستكسب رضاه التام».

ما شروط التأهل للدخول في السحب الشهري؟

٭ يدخل السحب كل عميل لديه راتب من 400 دينار فما فوق، ويحصل كل عميل على فرصة واحدة لدخول السحب.

من يمكنه الانضمام إلى حساب الثريا، وهل تناسب حديثي التوظف؟

٭ كل موظف براتب لا يقل عن 400 دينار يستطيع أن يفتح حساب الثريا، أما بخصوص حديثي التوظف فلدينا باقة تناسبهم بشرط أن يكون الموظف كويتي أو من مجلس التعاون الخليجي.

هل هناك مجموعة من الخصومات والعروض التي تميز حساب الثريا؟

٭ بالتأكيد وعلى مدار العام، ولعل أهمها شراكتنا الحصرية مع «غراند سينماز»، والتي نفخر بكوننا البنك الوحيد في الكويت الذي يتعاون مع «غراند سينماز»، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه السينمائي في المنطقة، كما نفخر بشراكتنا مع شركة عيسى حسين اليوسفي والتي تقدم لعملائنا أفضل العروض والخصومات، والكثير الكثير من الشراكات التي تعود لعملائنا بالنفع.

حدثنا عن شراكة «برقان» مع «الخطوط القطرية» التي تعد أحد أقوى شركات الطيران العالمية؟

٭ الهدف من شراكتنا الحصرية مع الخطوط الجوية القطرية، هو تقديم منتج فريد من نوعه وهو بطاقة تتيح لحاملها كسب نقاط «كيومايلز» من الخطوط الجوية القطرية مع كل عملية شرائية يجريها العميل، بالإضافة إلى توفير باقة متكاملة من مزايا السفر وأسلوب الحياة والتأمين.

وقد صممت بطاقات الخطوط الجوية القطرية خصيصا لمحبي السفر حول العالم، لتوفر لهم مجموعة من أفضل المزايا التي تقدمها البطاقات الائتمانية، والآن مع إطلاق البطاقة مسبقة الدفع، فستنضم لباقة منتجات الخطوط القطرية بتقديم منتج فريد ومميزات حصرية تسهل على عملائنا السفر.

ما يميز بطاقة الخطوط الجوية القطرية مسبقة الدفع؟

٭ نفخر في بنك برقان بأن تعطي بطاقة الخطوط الجوية القطرية أعلى الأميــــال مقابـــل استخدامها ومقارنة بشبيهاتها بالســـوق، حيث سيحصل العمــــلاء علـــى 3 أميال مقابل كل دينار يتم إنفاقه محليا، و5 أميال مقابل كل دينار يتم إنفاقه خارج الكويت.

ويمكن للعملاء استبدال الأميال بمجموعة من المكافآت، مثل الرحلات المجانية، أو الانتقال إلى درجة سفر أعلى، أو مقابل الأمتعة الزائدة على متن الخطوط الجوية القطرية، أو أي من شركات الطيران التي يضمها تحالف «Oneworld» العالمي.

تعتبر بطاقة «الخطوط القطرية» مسبقة الدفع ثالث بطاقة يصدرها البنك، حدثنا عن البطاقات التي تسبقها؟

* لدينا بطاقة الخطوط الجوية القطرية «تيتانيوم» وبطاقة الخطوط الجوية القطرية «وورلد»، وقد توجنا نجاح هاتين البطاقتين الآن بإطلاق النسخة مسبقة الدفع والتي تسمح حتى لغير عملاء بنك برقان بأن يقوموا بطلبها.

تعتبر «الخطوط القطرية» إحدى الشركات التابعة لتحالف «One World»، فكيف بإمكان العميل الاستفادة من هذه الشراكة؟

٭ تحالف «One World» يتيح لعملائنا استبدال أميالهم ليس في الخطوط الجوية القطرية، ولكن أيضا في شركات الطيران الشريكة في اتحاد «One World» العالمي، ما يسمح لعميلنا بحجز رحلات إلى أكثر من 900 وجهة في 160 بلدا.