إنجازٍ جديدٍ لمستشفى الحريري بتوقيع عربي

توجه مدير مستشفى الحريري الجامعي فراس أبيض في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” باسمه “وباسم زملائي العاملين في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، نتقدم بكامل الشكر والتقدير لاتحاد المستشفيات العربية على منحه مؤسستنا جائزة المستشفى المتميز لعام 2020″، مشيراً إلى أن “هذا التكريم هو دافع اضافي لنا لبذل المزيد من الجهد، وخاصة في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن”.

وقال: “بالنسبة لي، فان ما ميز المستشفى هو مبادرته في بداية الجائحة لتجهيز اقسامه والتحضير لاستقبال مرضى الكورونا بامكانياته المادية الذاتية على الرغم من تواضعها، ومن غير حسابات الربح والخسارة وبعد مضي الاشهر، يشهد الجميع على المهنية العالية والمستوى الطبي الجيد الذي يقدمه المستشفى”.

وشدد على أن “الفضل، كل الفضل، في هذا الانجاز يعود للعاملين في هذا الصرح”، لافتاً الى أن “مبادرتهم، وتفانيهم، وتضحيتهم، هي اساس ما تحقق ولذلك مبارك لهم هذا التقدير، وهو يضاف الى كل الدعم المعنوي والمادي الذي قدم للمستشفى وعامليه من داخل او خارج لبنان”.

وتمنى أن “يكون هذا التقدير حافزا لبعض المؤسسات الاستشفائية الاخرى، والتي لا تزال لم تتحضر بالشكل المطلوب لمواجهة الجائحة، على القيام بما يمليه عليها نداء الواجب وقسم المهنة، وخاصة مع التزايد الكبير لأعداد المرضى”.