“فلاي دبي” تبدأ تسيير رحلات منتظمة إلى تل أبيب اعتبارا من 26 نوفمبر

دبي في 4 نوفمبر / وام / أعلنت “فلاي دبي” أنها ستبدأ تشغيل رحلات منتظمة بين دبي و تل أبيب اعتبارا من 26 نوفمبر الحالي على أن ستقوم الناقلة بتشغيل رحلتين يوميا بواقع 14 رحلة في الأسبوع بين مطاري دبي الدولي /DXB/ وتل أبيب بن غوريون /TLV/ .

يأتي هذا الإعلان في أعقاب اتفاقية النقل الجوي التي تم توقيعها مؤخرا بين البلدين وبدء رحلات المسافرين والشحن الجوي من قبل شركات الطيران الوطنية الأخرى فضلا عن الزيارات الثنائية لفتح فرص السفر والسياحة.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة “فلاي دبي” : منذ إطلاق “فلاي دبي” قبل 11 عاما التزمنا دوما بإزالة الحواجز أمام السفر وتسهيل تدفق حركة و حرية التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة عبر شبكتنا .. وفي أعقاب الاتفاقية الثنائية الأخيرة ستساهم بدء الرحلات المنتظمة في التنمية الاقتصادية وخلق المزيد من الفرص للاستثمار .

وأوضح أن الناقلة اشتهرت بربط الأسواق غير المخدومة التي كانت تفتقر إلى رحلات جوية في السابق بدبي من خلال رحلات مباشرة حيث توفر شراكة الرمز الموسعة مع طيران الإمارات للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة بين شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي إلى أكثر من 155 وجهة.

وتتوفر امكانية الحجز و أوقات الرحلات و الأسعار على موقع flydubai.com .