إرساء أعمال التصميم بالمركز التجاري في جزيرة الجبيل

أبوظبي في 4 نوفمبر/ وام / أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار “JIIC” أن أعمال البناء في مشروعها الرئيسي – جزيرة الجبيل البالغة قيمته 5 مليارات درهم تجري بوتيرة تتماشى مع الجدول الزمني المحدد لانتهائها.

و تم منح مجموعة DLR Group عقد أعمال التصميم للوحدات التجارية و السكنية ومتاجر البيع و المرافق الترفيهية بالمركز التجاري.

و يعد هذا الجزء من تطوير الجزيرة حجر الزاوية لإنشاء منطقة سكنية حديثة متكاملة تلبي احتياجات السكان والمناطق المجاورة.

تقدر المساحة الطابقية للمركز التجاري بمليون قدم مربع و تغطي الأعمال تصميم المركز الذي يشمل مجموعة من الشقق ذات مساحات مختلفة لتلبية احتياجات المستخدمين و محال البيع إلى جانب مجمع منفصل لمباني المكاتب التي تتراوح مساحتها بين 700 و 1000 متر مربع و مرافق آخرى ملحقة لخلق مجمع متكامل من النواحي كافة.

و تتناغم خاصية هذا المشروع بسلاسة مع طبيعة الأحياء السكنية منخفضة الكثافة التي بدورها تتماشى مع البيئة المحيطة بها والمتميزة بوجود غابات القرم الخلابة والحيوانات المحلية الفريدة من نوعها.

و تصل القيمة التقديرية للمركز التجاري إلى 750 مليون درهم وسيحظى بمكانة استثنائية و سيمثل مركزا رئيسيا متكاملا في جزيرة الجبيل.

وقال منير حيدر المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار إن أعمال تطوير المشروع تسير بوتيرة سريعة بهدف إتمام تسليم المنازل ذات الجودة العالية وقطع الأراضي المزودة بالخدمات قبل الموعد المُعلن، إلى جانب المرافق اللازمة المتميزة باحتوائها لجميع أشكال الخدمات لأفراد المجتمع المحلي، الذين يتطلعون إلى العيش بتناغم مع الطبيعة المحيطة والاستمتاع بالمرافق الفاخرة التي سيوفرها المشروع.