“دناتا” تنال لقب “مزود العام لخدمات المناولة الأرضية”

دبي في 2 نوفمبر/وام/ نالت دناتا لقب “مزود العام لخدمات المناولة الأرضية” للسنة السادسة على التوالي وذلك خلال حفل جوائز مجلة “إير كارغو نيوز” لعام 2020.

تسلم الجائزة – التي تعد أبرز تكريم على مستوى صناعة الشحن الجوي – روس مارينو نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطارات الدولية.

وقال روس مارينو إن هذه الجائزة تؤكد التزام فريق عملنا المستمر بالسلامة والابتكار والتميز في الخدمة خلال عام حافل بالتحديات وسنواصل جهودنا للوفاء بوعودنا للعملاء في كل محطة من محطات دناتا حول العالم”.

وواصلت دناتا خلال عام 2020 تقديم خدمات جوية موثوقة وآمنة لدعم العملاء من شركات الطيران والمجتمعات المحلية في ظل تحديات “كوفيد-19” وعلى الرغم من انخفاض عدد رحلات الركاب بشكل كبير على مستوى العالم إلا أن الطلب على خدمات الشحن الجوي بقي مستقرا وتعاونت دناتا بشكل وثيق مع السلطات الحكومية والعملاء والموردين للحفاظ على انسياب التجارة العالمية وتدفق السلع الأساسية.

وتعاملت فرق دناتا مع أكثر من 90 ألف طن من معدات الوقاية الشخصية والمستلزمات الطبية والمستحضرات الصيدلانية الضرورية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام.

وتستخدم دناتا في جميع محطات الشحن البالغ عددها 46 محطة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات والمستودعات المعتمدة للتعامل مع شحنات الأدوية واللقاحات وفق أعلى المعايير الدولية.

وتتعامل مستودعات الشركة مع كميات كبيرة من الشحنات ويمكنها التوسع أكثر للتعامل مع لقاح “كوفيد-19” عند الطلب.

ويتجلى تميز وجودة خدمات المناولة التي توفرها دناتا في نيلها شهادات وجوائز مرموقة تشمل اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات مناولة الأدوية CEIV في أمستردام “هولندا” وسنغافورة وشهادة تسجيل تدقيق سلامة العمليات الأرضية ISAGO في أربيل “العراق” وسان فرانسيسكو “الولايات المتحدة الأميركية”.

وتعمل دناتا إحدى أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم في 88 مطاراً ضمن 14 دولة.