دبي للرياضات البحرية ينظم فعالية “نحن نجدف من أجل حتا”

دبي في 24 أكتوبر /وام/ ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم الجمعة المقبل فعالية قوارب التجديف -واقف /نحن نجدف من اجل حتا/ للمرة الأولى في بحيرة سد حتا بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبالتنسيق مع شركة حتا للمغامرات وحتا كاياك ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية ضمن فعاليات النادي في الموسم الرياضي البحري 2020-2021 وفي إطار تعاونه المستمر مع مجلس دبي الرياضي الذي أعد قائمة من الفعاليات الرياضية والمجتمعية المتنوعة للرجال والنساء في منطقة حتا بالتعاون مع شركة حتا للمغامرات بدأت يوم 23 أكتوبر الجاري وتستمر حتى يوم 8 يناير المقبل بمشاركة كبيرة من مختلف قطاعات المجتمع .

وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الفعاليات المرتقبة في بحيرة سد حتا منذ يوم الخميس الماضي وذلك عبر الموقع الرسمي حيث تم اعتماد البرنامج الزمني للحدث والذي ينطلق في الثانية ظهرا باستكمال التسجيل لجميع المشاركين ثم حضور الاجتماع الفني مع اللجنة المنظمة ومن ثم انطلاق مراحل المنافسات.

ومن المنتظر أن تشهد بحيرة سد حتا تنافسا على ثلاث فئات مختلفة الأولى للرجال والثانية للسيدات والثالثة للناشئين من الجنسيين من عمر 12 – 16 سنة حيث ستكون المشاركة مفتوحة لتعزيز الشراكة المجتمعية .

ورحب محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بجميع المشاركين في الحدث “حيث يسجل النادي حضوره الأول في هذا المكان الجميل من خلال تنظيم فعالية رسمية ضمن روزنامة الأنشطة والأحداث في الموسم الرياضي البحري 2020-2021”.

ووجه المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر الجزيل إلى مجلس دبي الرياضي وشركة حتا للمغامرات وحتا كاياك للتعاون من اجل انجاز الحدث .