اختتام منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للتزلج على الماء

أبوظبي في 24 أكتوبر/ وام/ اختتمت منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للتزلج على الماء، وسط مشاركة كبيرة في مختلف فئات البطولة المقامة على كورنيش أبوظبي وشاطيء الراديسون بلو ..تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

ونجح في انتزاع لقب فئة المحترفين عمير بن ثاني بعد أن حصد 37 نقطة، و حل ثانيا خالد بن سباع آل علي، وثالثا ناصر سعيد النعيمي.

وفي منافسات فئة الجونيور تمكن من حصد المركز الأول محمد ناصر البلوشي، وحل ثانيا حامد ناصر البلوشي، وثالثا سلطان سيف النعيمي.

وفي فئة “النوفيس” حل في المركز الأول الشيخ عبد الله القاسمي، وثانيا خلفان المنصوري، وثالثا أحمد سالم الرميثي. وكان الجديد في هذه الجولة هو انطلاق فئة السيدات للمرة الأولى بمشاركة فتيات من الإمارات، حيث حلت في المركز الأول نورا الشملان، وفي المركز الثاني حصة القبيسي، وفي المركز الثالث نور النويس.

وكانت البداية في المنافسات اللتي أقيمت أمس مع المرحلة الصباحية التي أقيمت من خلالها تصفيات بين المشاركين ليتأهل للمرحلة الثانية والمسائية 21 متسابقا في الفئات الأربع للبطولة.

وشهد السباق بمختلف مراحله تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة.

ومن جهته هنأ سالم الرميثي مدير عام النادي الفائزين في الجولة والمشاركين.

وأكد أن هذه الجولة كانت استثنائية من ناحية ارتفاع عدد المشاركين ووصولهم إلى رقم ال 30 متسابقا ومتسابقة في التزلج على الماء متوقعا أن يزيد العدد في المسابقات المقبلة خاصة مع المكانة المرموقة التي تتمتع بها البطولة، وزيادة انتشارها في أوساط الشباب. وأضاف الرميثي: هناك خطة لدينا بأن نصل لعدد يفوق الخمسين متسابقا خلال الموسم المقبل، وفي حال نجحنا في ذلك فسوف نقوم بتوزيع البطولة على مدار يومين من التصفيات التأهيلية.